clear
clear

حسب توجيهات معالي الوزير.. المناقب تنفذ حملة مدرستنا بيتنا ببناء صف اضافي

query_builder 2017-05-07 query_builder 1:17 م 30

انطلاقاً من الحملة الوطنية التي اطلقها معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي ( مدرستنا بيتنا ) أنجزت أدارة مدرسة المناقب الابتدائية في ديالى حملتها التطوعية والمتضمنة بناء صفوف أضافية وترميم البناية المدرسية بجهود ذاتية وبدعم من أولياء أمور التلاميذ.

ونقل المكتب الاعلامي لمعالي الوزير ان الكادر التعليمي أنجزوا حملتهم والتي تضمنت بناء صف إضافي وإدارة جديدة وترميم المدرسة من خلال تبرعات أولياء أمور الطلاب بالإضافة الى ترميم وصبغ الجدران الداخلية والخارجية للقاعات الدراسية والسياج الخارجي كذلك تركيب زجاج النوافذ والتأسيسات الكهربائية للمدرسة بالإضافة الى أكساء ساحة المدرسة بمادة السبيس .
واكد ان الهدف من هذه الحملة هو توفير بيئة تربوية ملائمة لأبنائنا التلاميذ ودعم العملية التربوية ورفع الروح المعنوية للتلاميذ والذي يقود الى تحقيق نسب نجاح متميزة ، بدوره قدم مدير العام تربية ديالى كتاب شكر وتقدير للكادر التعليمي المشارك في الحملة تثميناً لجهودهم المبذولة .

واضاف ان إدارات المدارس لها وقفة مشرفة في تنفيذ الحملات التطوعية لتأهيل عدد كبير من المؤسسات التربوية متمنياً لهم المزيد من النجاح والتألق في مسيرتهم التعليمية بما يخدم محافظاتنا .