clear
clear

تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير التربية.. وفد وزارة التربية يتابع محاضر مجالس الاباء والمعلمين في تربية القادسية

query_builder 2017-05-10 query_builder 4:31 م 241

وجه معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي المديريات العامة بالاضافة للاشراف التربوي لايلاء مجالس الاباء اهمية كبرى لخلق جو من التعاون الفاعل بين التربية والاسرة لتنشئة جيلا متميز.

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمعالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي ان وفد مجلس الاباء والمعلمين من الوزارة توجه الى المديرية العامة لتربية القادسية والتقى بالسيد عقيل الجبوري المدير العام و معاون المدير العام للشؤون الفنية.

وقال البيان ان الوفد كان برئاسة مسؤولة شعبة مجالس الاباء والمعلمين في المديرية العامة للاشراف التربوي وعدد من السادة في الشعبة بهدف متابعة محاضر مجالس الاباء والمعلمين في عدد من مدارس المحافظة والاطلاع على نشاطاتها خصوصاً حملة مدرستنا بيتنا التي دعت لها وزارة التربية ونفذتها مديريتنا بالإضافة الى تفعيل دور المدرسة وتحقيق الشراكة المجتمعية .

وأشار البيان الى ان البيت والمدرسة تعد أبرز المؤسسات الاجتماعية التي تقوم بعملية التنشئة الاجتماعية للطفل ومن ثم فإن أية محاولة لإصلاح التعليم لن تؤتى ثمارها إلا بتوثيق علاقة الأسرة بالمدرسة وإقامة جسور اتصال بينهما .

واكد المكتب ان المؤسسات التربوية تكمل كلاهما عمل الآخر على نحو منسجم متناغم متآزر .

فيما رحب السيد المدير العام للتربية بالوفد الزائر معرباً عن امله ان تستمر هذه الزيارات ويستمر حضور ممثلي الوزارة في المديرية والاطلاع عن كثب على نشاطاتها بالاضافة الى اهتمامها بمجالس الاباء والمعلمين.