clear
clear

بتوجيه واشراف الدكتور محمد إقبال … المدراء العامون يتفقدون عدد من المراكز الامتحانية ويؤكدون انسيابيتها

query_builder 2017-05-16 query_builder 11:36 م 62

بتوجيه واشراف الدكتور محمد إقبال …
المدراء العامون يتفقدون عدد من المراكز الامتحانية ويؤكدون انسيابيتها

تفقد المدراء العامون في مديريات التربية عددا من المراكز الامتحانية للمرحلة الابتدائية في جميع القطاعات والنواحي ، وذلك تنفيذا لتوجيهات معالي الدكتور محمد إقبال الصيدلي ، بالاطلاع المباشر على سير العملية الامتحانية للعام الدراسي 2016/2017 وتوفير كافة مستلزمات نجاحها .

وقال المكتب الاعلامي الخاص لوزير التربية ، ان الامتحانات النهائية للصف السادس الابتدائي تسير بشكل جيد وبانسيابية عالية ولم تشهد أي خروقات تذكر في جميع محافظات العراق .

كما نقل البيان عن معالي الوزير تأكيده على ضرورة توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها ابناءنا التلاميذ من قناني المياه وتوفر التيار الكهربائي ، مثمنا الجهود التي تبذل من قبل المراكز الامتحانية والمراقبين والمشرفين بالإضافة الى موظفي الخدمة في تنظيم القاعات الامتحانية وتهيئتها مما ينعكس بشكل ايجابي على العملية الامتحانية.

واضاف ان الوزارة ومديرياتها قد انهت مبكرا استعداداتها لامتحانات المرحلة الابتدائية من خلال تهيئة المراقبين وتوزيع الدفاتر الامتحانية على المراكز الامتحانية ، منبها إلى اهمية الالتزام بالتعليمات الوزارية الخاصة بالامتحانات وضرورة تواجد المشرفين في المراكز الامتحانية بوقت مبكر من اجل الاشراف المباشر على عملية فتح الاسئلة الامتحانية .