clear
clear

#عاجل… معالي وزير التربية يترأس اجتماعاً ضم مدراء شركات القطاع الخاص والتخطيط لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بخصوص المشاريع المتلكئة  

query_builder 2018-01-10 query_builder 4:10 م 44

#عاجل…
معالي وزير التربية يترأس اجتماعاً ضم مدراء شركات القطاع الخاص والتخطيط لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بخصوص المشاريع المتلكئة  

ترأس معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي اجتماعا مهما ضم كبار المهندسين والمدراء المسؤولين عن موضوع الابنية المدرسية وممثلي شركات القطاع الخاص ، بحضور ممثلين عن وزارة التخطيط العراقية.

واضاف بيان صادر عن المكتب الاعلامي الخاص لمعالي الدكتور إقبال ،  ان الاجتماع تطرق الى وضع خطوات عاجلة لمعالجة موضوع الابنية المدرسية وتنفيذ قرار اللجنة الاقتصادية التابعة لمجلس الوزراء في موضوع تنازل شركات القطاع العام الى شركات القطاع الخاص من اجل اكمال المشاريع المتلكئة من الابنية المدرسية .

واضاف البيان انه تم تشكيل لجنة  خاصة بوضع خطوات عملية هامة لتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه تنفيذ الاعمال ، كما تم ايضا تحديد المشاريع ذات نسب الانجاز فوق ٤٠٪  لبدء شركات القطاع الخاص بعملية اكمال المشاريع ، مبيناً أن الشركات باشرت بالعمل وهي في انتظار استلام السندات الخاصة بالمشاريع لبدء خط الشروع في التنفيذ.

وشدد معالي الوزير على ان وزارة التربية تولي ملف الابنية اهتماما خاصة وتعمل جاهدة على معالجة هذا الملف الشائك بكافة الطرق والوسائل المتاحة ، مستعرضاً دور حملات مدرستنا بيتنا في معالجة هذا الملف في كافة محافظات العراق .